كلاسيك جوائز حرب الجواهر

الموضوع في 'المناقشات العامة - General Discussions' بواسطة CM eDgR, بتاريخ ‏21 يونيو 2017.

1. CM eDgR

CM eDgR مشرف مشرف منتدى نيون

بسم الله الرحمن الرحيم

نظراً لأعتراض الاعبين على جوائز حرب الجواهر
    تم وضع هذا الموضوع لمناقشة اقتراحات الاعبين ومعرفة رأيهم حول ذلك

ويرجى مراعاة الأتي : -

1 - من يقوم بالسب سيعرض حسابه للحظر
    2 - يمنع منعاً باتاً الاستهزاء بأي اقتراح
    3 - هذا الموضوع لمناقشة الاقترحات وليس لتصفية الحسابات
    4 - تمنع الردود الخارجة عن نطاق الموضوع

أعجب بهذه المشاركة Xtra
  2. abaaaly

abaaaly عضو

انا اشوف ان جوائز الحرب تكون شيء مغري بحيث النقابات تتحمس تشارك بالقلاع
    فيه اشياء اساسية لازم تكون موجودة مثل
    1- زيادة نسبة الألبومات
    2-اوشحة بفراغ دروع مستدير بنسبة مقبولة (هذا بالكلاسيك وبالريبون تتحول الاوشحة لوشاح صوفي وحذاء تيار بنسبة كويسة)
    3-جدراسيل
    4- قولد
    5-ويكون بنسب نادرة اشياء كويسة مثل القفازات البدلة الرسمية

بالنسبة للأشياء المغرية مادري ايش ببالي صراحة شيء مغري /wah

وبس هذا الي عندي وشكراً للجميع ونتمنى منكم العمل الدؤوب/kis

BoxBox و Dilo معجبون بهذا.
  3. BoxBox

BoxBox عضو جديد

بس حبيت اضيف كم شيء اللي هي :-

- صندوق فودات من كل نوع
    - صندوق محسن المنيوم و اوردوكيون
    - بطايق جيم

النسبة اتركها لكم ,, /lv

4. ZaHeR.

ZaHeR. عضو جديد

السلام عليكم

بصراحه انا اشوف ان الجوائز حاليا كلها مالها داعي باستثناء الالبوم وانا اقترح تغييرها وتحطون أشياء تخلي الناس تتحمس للحرب .

المشكله احسن شي يطيح بالقلعه الي هو القادلايك ايتمز الي تصنع منها الأدوات الاسطوريه هنا وجوده زي عدمه وهو نسبته قليله جدا من القلعه انا اقترح ان يكون متجر فيه اشيا جميله مرا وكل وشي فهذا المتجر ما تقدر تشتريه الا من القطع الاسطوريه الي تطيح من القلعه وكذا الناس تقدر تستفيد من القادلايك ايتمز.

ويكون فيه جوائز للنقابات المشاركه بالحرب كتعويض انهم لعبو بالحرب يحمس النقابات انها تلعب مو لازم تفوز بالقلعه يكفي انها تشارك.

تفتحون قلعه جديده عشان النقابات تسهل علييهم ياخذون قلعه مو الكل بقلعه وحده .

Natalya, BoxBox, Xtra و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  5. ALMAS>G

ALMAS>G مغامر

اول اقتراح الله يسلمك تغير القلعه القلعه ذي الدفاع فيها متعب للمهاجمين ومريح للمدافعين
    ثاني اقتراح سبق اقتراحناه كثيرا وهو القود ايتمز مالها اي فائده وهي من اهم الاشياء باللعبه اذا ماكانت الافضل كان اقتراح في الماضي ان توضع صناديق فيها كل الادوات حق الصناعه بنسبه ضعيفه جدا لاكن ماعتقد عجب الكثير من الجي امز وانا اشوف اقتراح زاهر في نقطه القود ايتمز جميل ومرضي
    الاقتراح اشوفه لجوائز المشاركين بالحرب من كل النقابات المفروض تكافئ الفائز طبعا جائزته افضل

او تعملو كوينز خاصه بالحرب ومتجر خاص الفائزين مثلا ياخذون 100 عمله حق الحرب والخاسر 10 وتكون الادوات مغريه جدا من قبعات ودروع وتقدرو تحطو فودات والمنيوم محسن وادوات كابرا بي اسعار عاليه

لا احبذ فتح قلعه جديده اؤيد تغير القلعه لقلعه اكثر اتساعا

BoxBox و abaaaly معجبون بهذا.
  6. Xtra

Xtra مغامر

فكرة حلوة
    كمان في بعض السيرفرات الي يفتحون فيها قلعة واحدة بس أو قلعتين , يكون فيه صندوق اسمه God Material Box , يطيح لك غرض عشوائي واحد من أغراض God Material items .

من سيرفر الرينوال وانا مقترح تغيير القلعة لقلعة بايون مثلاً لأنه صعب الدفاع فيها , قلعتين أفضل من قلعة :)

آخر تعديل: ‏21 يونيو 2017
  7. Selfish

Selfish مغامر

انا اشوف ان ماله داعي نجيب God Material Box لان الوضع بيصير غير متوزان وكلنا نعرف ليش xDD المهم انا اقترح تكون فيه 5 جوائز متنوعة بصندوق وتيجي من اصل 15 جائزة بالنسبة لنوع الجائزة فاذا كانت استهلاكية فبتكون جرع او فودات لان طبعا في توزيع الجوايز بعد الغزو مافي الا عمل الفعاليات الي تجينا فانا اشوف جرع وفودات تكون كويس اما بالنسبة لادوات وكذا فممكن تخليها اسلحة زي عصا النجاة أو متسللل او عقد بفراغ او خاتم بفراغ او قفاز بفراغ او الادوات الصعبة اللي ما تطيح الا من الصناديق الزرقاء .

آخر تعديل: ‏22 يونيو 2017
  8. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

اقتراحتي هي :

1/ يكون لكل نقابه مشاركه بالحرب جوائز خاصه تسلم للقائد وهي عباره عن جرع خفيفه بيضاء وزرقاء وجرع حمايه الكيميائي وزيني
    2/ بالعاده القلعه الغير مستثمره يكون فيها 4 صناديق كنز صندوقين من نوع واحد والصندوقين الاخرين من نوع اخر وكل نوع يسقط اشياء مختلفه انا اقترح لزياده الحماس بدل ان يكون في القلعه التي بلا استثمار 4 صناديق يكون فيها 10 صناديق 5 من كل نوع ^^
    * للتوضيح فقط عن صناديق الكنز فهي نوعان كل نوع يسقط اشياء مختلفه عن الاخر كما بالصوره بالاسفل نوع يسقط الاشياء التي على اليمين ونوع اخر يسقط الاشياء التي على اليسار , الاشياء التي على اليسار تسقط من كل القلاع ولا تختلف من قلعه لاخرى لكن الاشياء التي على اليمين تختلف باختلاف القلعه . بالنسبه لسيرفرنا لا اعلم بالضبط مالكنوز التي تسقط من القلعه لكن هي غالبا نفس التي بالصوره ولكن اعتقد انه بدلا من جناح الخير يسقط جناح الشر ولا يوجد treasure box .
    3/ بالنسبه للصندوق الذي يسقط الاشياء التي على اليسار اقترح ان يسقط بدلا عنها :
    الغصن الميت >>>> بدلا منه يوضع غصن دموي
    شعار القبيله >>>> يظل كما هو ( هو عباره عن اداه ياكلها القائد لتطوير النقابه ) اتمنى ان يعدل فقط ليصبح قابلا للبيع وان تزداد الخبره التي يعطيها للنقابه
    البذور والتوت >>>> اقترح ان تستبل بصندوق يحتوي على 5 من كل واحده منها وتكون نسبه سقوطه 100%
    الالبوم >>>> اقترح ان يسقط بدل الالبوم الواحد البومين اثنين وتكون نسبه سقوطه 100%
    treasure Box >>>> لا يسقط هنا من الاصل ولكن اتمنى ان يوضع صندوق ويسمى صندوق الحرب الكبير ويحتوي على جرع بيضاء وزرقاء وجرع حمايه الكيميائي
    الالمنيوم والاورديكون >>>> يكون بدلا من ان تسقط حبه واحده يسقط صندوق يحتوى على 10 من كل منهم
    ============================================
    4/ بالنسبه للصندوق الذي يسقط الاشياء التي على اليمين اقترح ان يسقط بدلا عنها :
    ان يسقط (وشاح وواقي ودرع مستدير وحذاء وسلسله درعيه ورداء حريري و رداء اليقين) بالمختصر دروع لكل الشخصيات
    ويسقط ايضا مجموعه من الادوات الجميله بنسب متفاوته على حسب قوتها مثال على الادوات :
    Brocca
    Ice Pick
    combat knighf
    [Infiltrator [1
    (Survivor's Rod [1] (Dex
    Muramasa
    Bazerald
    اكسسوارات بفراغ ( قفاز عقد الخ )
    Survivor's Manteau
    [Memory Book [1
    Pocket Watch
    [Earth Bow [1
    [Sacred Mission [1
    Spiritual Ring
    Wizardry Staff
    Morpheus's Shawl
    Morpheus's Bracelet
    Morpheus's Ring
    Morpheus's Hood
    وبالنسبه للجدلايك (التي تجمع لصناعه الادوات الاسطورية) ان تسقط كما هي وان يكون هناك متجر باللعبه يحتوى على اغراض نادره وتشتريها مقابل جدلايك

** واتمنى عمل اقسام بالمنتدى خاصه لسيرفر كلاسيك مثلا قسم عام وقسم النقابات الخ حاليا لا يوجد الا الصيانه والتحديثات والمسابقات والفعاليات

آخر تعديل: ‏24 يونيو 2017
    LezZ ،Natalya ،ZaHeR. و 2آخرون معجبون بهذا.
  9. Ashe

Ashe عضو فعال

الاقتراح ليس بجيد وليس بسىء

والنسبه ل4 من الغبي جداً ان ارى ادوات مثل ذول خصوصاً انه السيرفر في بداية ومافية احد

ولك صار لي دهر اجمع عشان اصنع شىء

انا اتفق على النقطة 1 فقط

النزال من طرف واحد

آخر تعديل: ‏23 يونيو 2017
  10. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

انت الي مخليك تقول هذا الكلام هو فكره ان النزال من طرف واحد وما فكرت ان لو الجوائز مغريه النقابات بتتشجع وبتحاول تفوز بالقلعه
    بالنسبه للنقطه 4 الادوات ليست خارقه ولكنها جميله ومفيده جدا ولا تضر بتوازن السيرفر
    اذكر لي الاداه التي انت تخاف من انها تخرب توازن السيرفر ؟؟
    طبعا انت عارف ان الاصل في حروب القلاع هي صناعه ادوات اسطوريه ولكن لان سيرفرنا صغير وصعب نفتح 20 قلعه
    فعلى الاقل لازم يكون فيه جوائز تحمس اللاعب للحرب
    بالطبع هي لا تسقط من القلعه بنسبه 100% تكون لها نسب على حسب قوتها يعني احتمال تجلس شهور بالقلعه ولا تسقط لك الاداه
    ولو صار فيه اكثر من نقابه تفتح قلعتين ويكون في كل قلعه جوائز مختلفه حتى اذا النقابه تريد اداه معينه لازم تغير القلعه

11. Ashe

Ashe عضو فعال

- وين النقابات اللي تتكلم عنها ؟ انت تدخل السيرفر اصلا ؟

- الادوات اللي ذكرتها معضمها صعبة المنال لم تضع عبثاً ! اكبر مثال سيرفر تحدي آخر ايامه شراء ادوات Glorious +12 قلبت موازين السيرفر وانهته وحنا لسى في البداية

- بذكر لك فقط رمح Brocca يكفي انه الفارس يحذف الساحره بضربه دوران وكلنا عارفين انه بالسيرفر فية بطاقة الصرصور الذهبي وتعرف شنو بصير لو حصلها الفارس نفسه

- اي جوائز يتحمس لها الجميع ولكن مو تخرب اللعبة !! افترض انه مر على السيرفر سنة او سنتين تعتقد اللاعبين الجدد رح يكملوا بالسيرفر لو شاف معظم اللاعبين عنده هذي الادوات ؟

كلام موجه لشخص يعرف نفسه :p وحاب اضيف شي آخر ماحد لاحظ فيكم انه الشخصيات اللي ماعندها وزن مثل الساحر والصياد تصمد بالحرب او الحلبة ؟ ليش ؟ جرع بيضاء خفيفه الوزن اصبحوا مثل الفرسان والحدادين وماحد يشتري ثقيله

والزيني ماينقص

أعجب بهذه المشاركة Kid BaKa
  12. Derp

Derp مغامر

افضل الجوائز الي اقترحتها الأداره لاكن ..
    بدل المواد للصنع تحط نسبه لسقوط صندوق ممكن تطيح منه ماده واحدة فقط من مواد صناعه الأسلحه من المستوى 4
    و بنسبة 100% سقوط صندوق جرع بيضاء حرب (وتكون 500 او 250 جرعه) بالمثل لصندوق جرع الزرقاء
    - صندوق ماستيلا (200 حبه او اقل)
    - صندوق توت (25 حبه او اكثر)
    - صندوق اوركيدون(10حبات) والمنيوم (10حبات)
    مع اضافه عملات للفائز والخاسر غير قابله للتنقل يمكن الشراء بها أدوات حلوه (مو مثل ادوات الفعاليات)
    ادوات تستحق لعب الحرب لأجلها مثل :
    - صندوق قنابل حمض (50 او 25 حبه)
    - صندوق زجاجات نارية (50 او 25 حبه)
    - صندوق طلاء الحمايه (20 حبه)
    - صندوق مغلف الثروه (50حبه) اقترح يكون مقدار الزيني الي يعطيه ثابت مثلا 10الف زيني ويكون بسعر مناسب للي يبي يبدل العملات بزيني
    - فودات تنباع بالحبة او صندوق ب5 حبات بسعر مناسب مو غالي جدا
    هذي الأساسيه بالنسبه لي اما عاد الأدوات بخليها لكم .. شكرا لإعطائنا الفرصه للأفتراح

آخر تعديل: ‏8 يوليو 2017
  13. Derp

Derp مغامر

فيه بسوق كابرا تذكره دخول للجيم 20 تذكره للشخص الواحد والتذكره الوحده تعطيك 100 وزن
    20= 2000 وزن زياده .. جيده جدا

آخر تعديل: ‏8 يوليو 2017
  14. Ashe

Ashe عضو فعال

عارف هالشي ,,, المقصد فية فرق انت تحمل معاك 2000 جرعه وبين انك تحمل 400 جرعه

15. Xtra

Xtra مغامر

لتصحيح بس , 10 تذاكر للشخص الواحد والتذكرة الوحده تعطيك 200 وزن

16. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

موجود نقابات فيه نقابه بادز نقابه كويسه وفيه نقابه ترولزوانا ان شاء الله بسوي نقابه ^^ بس خل اللعبه تشتغل

سيرفر تحدي المشكله الي صارت فيه هو بسبب عدم توازن الرينوال نفسه واسلحه البتل مالها دخل , اسلحه البتل المفروض تكون من الريبرون اصلا وكان سيرفر ممتع والسيرفر ما قفل الا بعد انتهاء عقده الرسمي مع جرافيتي وهو 5 سنوات
    والادوات الي ذكرتها لا هي صعبه المنال ولا شيء تقدر تصنعها وتجيبها ولا تخرب بالتوازن على فكره الحرب المفروض انك تصنع اسلحه اسطوريه منها يعني لو قارنتها بالي ذكرت تعتبر ولا شيء ^^
    اذا على البروكا اقدر اصنع من الان وثانيا من الساحر الي يموت من دوران وحده يا رجال حتى لو الفارس فل بف وفودات مستحيل يقتل الساحر بدوران وحده وبعدين وش دخل بطاقة الصرصور بالكلام ؟؟ وبرضوا لو تلاحظ بالجوائز فيه اكثر من اداه لمصلحه الساحر
    ولا اداه اشوف انها تخرب السيرفر واللاعبين الجدد هذا يحمسهم يدخلوا بنقابات على شان يجيبوا الادوات هذي ^^
    انت اذكر لي اداه وحده تخرب وخايف منها ؟!!

شيء طبيبعي المفروض اي واحد يعرف اللعبه انه ما يموت بالكلاسيك الا من ضربه اشورا او اذا كان دايخ ولا يقدر يحرق جرع
    وبالنسبه للجرع الخفيفه متوفره بكل السيرفرات
    والزيني كيف يدور بين اللاعبين وما فيه شيء بالمتاجر يستاهل انك تشتري ما عدا البطاقات والاغراض من متجر كابرا وما شاء الله التجار حاطين اسعار خياليه لكن تخيل تطيح ادوات حلوه من القلعه وتلاقيها معروضه بالسوق بتحس السوق منتعش ^^

17. Ashe

Ashe عضو فعال

اوك ,,, من الجيد سماع هذا الخبر واتمنى تنحل مشكلتك في اسرع وقت ممكن

سيرفرات رسمية سبقوا تحدي بإضافة الرينوال ولسى هذي السيرفرات تعمل /sigh

باكا لو تكرمت حط لنا هذي الادوات في جوائز الحرب ,,, اتساءل شنو بصير بعدها /spin

انا اتفق معاك من ناحية هالكلمة ولكن جرافيتي رفضت تجديد العقد بسبب الهرج والمرج اللي حصل ! اشحن لكي تكون قوياً

باكا بالله نزل نسبة الاسقاط "امزح" بشوف اذا جمعت او صنعت شي انا الان في المرحلة الاخيره من مهمة الصنع خسرت 4 مرات وطفشان اجمع له للمره الخامسة مع العلم انه الاسقاط عالي, وهم ايضاً لو نجحت ممكن ما احصل على اللي ابية

ماهذا يارجل ؟؟ /ampf لو زودت الدفاع الى 50 مارح يقلل الضرر لانه بروكا :p

بالنسبة للصرصور معليش انا صار لي فترة مادخل راجنا هل هي تمنع مهاراة الاشوار ؟

اذا السالفة كذا مو مشكلة خل الجي ام يحط الادوات ذي ويفتح الريبون I'm so excited

اشكرك على تعليقك ,,, كلامي كان موجه لشخص =_=

18. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

كما ذكرت السبب لانها جددت عقودها فقط و

كلام لا صحه له رفضت تجدد العقد لانها طلبت مبلغ عالي , وطبعا المبلغ لو بسيرفر اجنبي عدد لاعبينه كبير بيقدروا يسددوه لكن عدد اللاعبين العرب كان بالنسبه للسيرفرات الاخرى قليل

بالضبط مثل ما قلت لها نسبه نجاح 50% يعني انت فشلت 4 مرات غيرك ممكن من اول مره يصنعه ولو صنعه هل بيضر السيرفر ؟؟
    وثانيا الادوات لو كانت بالقلعه بتكون بنسبه سقوط يعني احتمال تظل شهور والاداه الي تبيها ما سقطت لك :)

الي اقصده وش دخل الصرصور في موضوع كنوز القلاع الفارس حتى لو انه مفسخ بدون دروع وفقط صرصور ذهبي بيطقطق على الساحر
    بالنسبه للدمج الي بالصوره عطني الموضع وانا احسبها لك ^^

الصوره هذي لقاتل الريبرون مع بف سول لنكر ودمجه طبيعي وبيكون وقتها فيه دروع اقوى وفيه دروع البتل

19. Derp

Derp مغامر

الموضوع م صار اقتراح للجوائز صار شات لدمار وأش ..

20. Ashe

Ashe عضو فعال

كم طلبت منهم ,,, ملون ؟ مالومهم يوم قفلوه

العربي يشحن ضعف مايشحن الاجانبي ,,, اعتقد تعرف شخص قالك لو تزوجت من فلوس الشحن كان افضل لي صح ؟ صاحبك تذكره ؟ كنت معاكم بالتيم سبيك !! هذا الشي يثبت صحة كلامي

لو صنعه واحد او اثنين مو مشكلة ,,, بس انك تقول حطه في جوائز الحرب هذا شي آخر

فية فرق بين انك ترمي حبل في البحر وتنتظر السمكة وبين انك تحرث الارض وتتعب ومن ثم تجني مازرعت ,,, الان انا اتعب واجمع وافشل واعيد الكره وثم غيري فقط ينتظر عشان يحصله بالساهل ؟ اكيد مابيعجبني هالشي

في الوقت الحالي 70% دفاع القلعة يعتمد على السحره ,,, لو انا قائد نقابة وجاني هالفارس حامل الرمح والصرصور لن اكون سعيداً

تفضل

https://calc.talonro.com/pvp.html

شكرا على الشرح ,,, فقط اعبر عن سعادتي

مثل ايش الدروع ؟

آخر تعديل: ‏10 يوليو 2017

مشاركة هذه الصفحة