كلاسيك جوائز الحرب الجديدة

الموضوع في 'المناقشات العامة - General Discussions' بواسطة CM eDgR, بتاريخ ‏6 يوليو 2017.

1. CM eDgR

CM eDgR مشرف مشرف منتدى نيون

سيتم توزيع صندوق لكل عضو لأعضاء النقابة الفائزة
    وسيحصل اللاعب عشوائياً على احد الجوائز الأتية :

[​IMG] قوة + 10 الكمية 5
    [​IMG] ذكاء + 10 الكمية 5
    [​IMG] حيوية + 10 الكمية 5
    [​IMG] خفة + 10 الكمية 5
    [​IMG] براعة + 10 الكمية 5
    [​IMG] حظ + 10 الكمية 5
    [​IMG] مراوغة + 30 الكمية 5
    [​IMG] دقة + 30 الكمية 5
    [​IMG] مخطوطة خفة مستوى 10 الكمية 5
    [​IMG] مخطوطة تشجيع مستوى 10 الكمية 5
    [Legion Plate Armor [1 [​IMG] الكمية 1
    [Tights [1 [​IMG] الكمية 1
    [Full Plate [1[​IMG] الكمية 1
    [Thief Clothes [1[​IMG] الكمية 1
    [Lord's Clothes [1[​IMG] الكمية 1
    [Cross Shield [1[​IMG] الكمية 1
    [Stone Buckler [1[​IMG] الكمية 1
    [Pauldron [1[​IMG] الكمية 1
    [Greaves [1[​IMG] الكمية 1
    Agate[​IMG] الكمية 2
    Citrin[​IMG] الكمية 2
    Gold [​IMG] الكمية 2
    Emperium Anvil [​IMG] الكمية 1
    Illusion Flower [​IMG] الكمية 2

وهناك أيضاً جائزة خاصة لقائد النقابة

Green Box [​IMG]
    مواد طلاء [​IMG]

سيتم اضافة الكمية لاحقاً

2. Miss Miku

Miss Miku عضو

كلهم ولا شي واحد؟ /awsm
    لو حاطين عملات بعد

أعجب بهذه المشاركة Kid BaKa
  3. CM eDgR

CM eDgR مشرف مشرف منتدى نيون

واحد طبعاً

4. Monk

Monk مغامر

كويس مره بس اتمنا لو تسوو مسابقة نشر السيرفر لانه مسخت السيرفر احسه نزل عدد اللاعبين

5. Derp

Derp مغامر

امم توزعون مواد صناعه لأدوات لفل 4 ؟
    م أفضل هذا الشئ بيصير سهل تجيبهم واصلهم صعب عشان الأدوات خارقه

6. Selfish

Selfish مغامر

الحرب مو كل يوم عشان تقول زي كذا + وحشتني يا دب + احمد ربك ما حط ادوات صناعة قود ايتم

7. تفضل فعالية نشر السيرفر

8. Monk

Monk مغامر

طيب شفيك معصب @_@ اقصد انك تغير جوايزك ذي جايب لي فعالية مخلصه من سنت جدي ايش ابي ب 200 عملة واو باكا واااااااااااااو اقلك جدد الفعالية وحط جوايز مثل الناس @_@ لانه بلاخير انت المستفيد انا ماقلت هل كلام الى لاني ابي السيرفر ينتشر بس xD رمزيه يا سلمان

آخر تعديل: ‏7 يوليو 2017
  9. @Selfish
    ردي الي جلبت فيه رابط موضوع نشر سيرفر
    يدل على اني معصب؟!

أعجب بهذه المشاركة Selfish
  10. Monk

Monk مغامر

مدري شدخل سلفش بس انا قايل لك الموضوع تديني رابط جدتي تعرفه يابوي جدد المسابقة حط جوائز تحمس الناس تنشرر اما انك تحط لنا مسابقة وجوائز تقدر تجيبها بنص مسابقة خش المسابقة واافك جبت الي ناقصك نتكلم بلعقل حط لنا شي يسوى انه الواحد يتعب بلنشر اديني شي يحمسني اني انشر لك السيرفر اما اني انشرة لك من الباب للطاقة كذا معليش وغير كذا انا اشوف منك معاملة زبالة وصابر عليك مدري ليه بس مشي مشي

11. @Selfish
    اتقبل منكـ الأمور فخذ راحتكـ في توضيح لي الأمر ^_^

أعجب بهذه المشاركة Selfish
  12. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

؟؟

13. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

للاسف الجوائز ضعيفه جدا اتمنى الرجوع لاقتراحي بموضوع تغيير جوائز الحرب
    الجوائز هذي افضل شيء ممكن يصير فيها هي اني اجيب ادوات صناعه كومبات نايف واصنعه ؟!!
    ولا حق اني اسوي نقابه واتعب واجمعهم على شان يشاركوا بالحرب
    انا افضل ان يكون التعديل في صندوق الكنز الخاص بالقلعه

Kid BaKa و ALMAS>G معجبون بهذا.
  14. ALMAS>G

ALMAS>G مغامر

الجوائز بشكل عام افضل من 200 عمله الي قبلها لاكن اتمنا ماتكون نهائيه وتكون قابله لي التعديل حسب الاقتراحات ونشوف الوضع لاكن اتمنا ان ينظر في امر كم صندوق يوزع لكل لاعب لو انه صندوق 1 فقط وتجيب من اداه واحده من الادوات المذكوره سلفا اعتقد غير كافي
    شكرا على التغير عموما تحياتي

Kid BaKa ،Selfish و DaMaR24 معجبون بهذا.
  15. Selfish

Selfish مغامر

معليش على رد مونك اذا ازعجك او شيء بس مقصد مونك ان جوايز نشر السيرفر مهي حلوة مرة تلفت اللاعبين عشان يشاركون بالمسابقة اتذكر بنيون القديمة كان افضل جائزة اللي هي اكسسوار الناب اللي يعطي الحالات كلها +1 وقتها فعلا كل اللاعبين شاركو تقريبا في مسابقة نشر السيرفر بس اذا كان الناب مبالغ فيه ممكن تشوف اشياء ثانية غيره تلفت الإنتباه

16. Selfish

Selfish مغامر

اعتقد انه كافي خصوصا ان اكبر مساحة للنقابة اتكلم عن النقابة اللي مزودة مهارة اللي تزيد عدد اعضاء النقابة هو 76 يعني تقريبا 76 صندوق مرة جيد بس انا عندي خلاف بسيط الي هو بالدرع المتقاطع ما اشوف انه من الكويس انك تحطه بجوايز القلاع كذا بيكون سهل مرة انك تجيبه بدل ما تروح موروك وكذا انا اقترح انك تبدله وتحط مثلا بداله عصا النجاة بفراغ حقت البراعة لان اصلا العصا تطيح من الصندوق الاورجواني او الازرق فاعتقد ما في ضرر كبير اذا بتحطها بدل الدرع المتقاطع بصندوق جوايز الحرب

آخر تعديل: ‏8 يوليو 2017
  17. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

حتى لو النقابه تشيل 1000 لاعب
    الكلام ان الجوائز نفسها غير مغريه
    بالنسبه لدروع الجسم الموجوده كلها فالرداء الحريري احسن منها بمليون مره وعموما الدروع ودفاعها ما يفرق كثير والسبب ان ضربه الاشورا تتجاهل كل الدفاع والي يقللها فقط هي الدروع والبطاقه التي تقلل ضرر البشر
    تخيل ان بالنقابه 100 لاعب وما شاء الله كلهم حصلوا ادوات صناعه الكومبات نايف طبعا هذا افضل شيء ممكن يصير
    بالاخير الجائزه عباره عن كومبات نايف الي اقدر اجمع ادواته واصنعه بدون اشارك بالحرب واتعب نفسي
    الجوائز ابدا ليست مغريه انا ما اطلب انه توضع ادوات صناعه الاسلحه الاسطوريه والي هي اكثر شيء مغري على شان تشارك بالحرب
    بس مثل ما قال الماس اتمنى ان الجوائز هذي ما تكون نهائيه وطبعا اذا زادت النقابات اتمنى فتح قلعه اخرى وتكون الجوائز مختلفه بين القلعتين حتى اللاعبين ما يركزوا على قلعه وحده

BoxBox ،Kid BaKa و Selfish معجبون بهذا.
  18. Selfish

Selfish مغامر

هي جوايز الحرب ما قلت انها مرة كويسة بس هي برضو مو مرة سيئة يعني بالوقت ممكن تصير افضل الاقتراحات ممكن نشوف منها جوايز افضل اقتراحك شفته بالموضوع الاول ممتاز مرة الصراحة واتمنا باكا يراجعه وياخذ الإجراءات الممكنة لتنفيذه

DaMaR24 و Kid BaKa معجبون بهذا.
  19. DaMaR24

DaMaR24 مغامر

برضوا انا اتمنى ان التعديل يكون في نفس الكنوز الي تسقط من القلعه وما تكون صناديق توزع لكل اللاعبين الصناديق الي توزع للاعبين هي للاعبين نفسهم لكن عندما تكون من صندوق القلعه فانها تكون للنقابه

Selfish و Kid BaKa معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة